وزارة التجهيز تدعو أصحاب الشهائد العليا للمشاركة في برنامج لصيانة الطرقات المرقمة والمسالك الريفية - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة التجهيز تدعو أصحاب الشهائد العليا للمشاركة في برنامج لصيانة الطرقات المرقمة والمسالك الريفية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:10 مساءً

وزارة التجهيز تدعو أصحاب الشهائد العليا للمشاركة في برنامج لصيانة الطرقات المرقمة والمسالك الريفية

نشر في الشروق يوم 30 - 04 - 2024

2309771
دعت وزارة التجهيز والإسكان ، الشباب أصحاب الشهائد العليا المنتمين للقسط الأول والثاني من البرنامج التحفيزي لصيانة الطرقات المرقمة والمسالك الريفية إلى إمضاء العقود مع الوزارة بعد تسجيلهم ضمن المنصة الخاصة بوزارة التشغيل والتكوين المهني.
وأوضحت الوزارة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن 191 مقاولة صغرى قامت بالتسجيل وسيتم الانطلاق في الأشغال بداية من 02 ماي 2024. وقد تم رصد اعتمادات بقيمة 21 مليون دينار لإنجاز الصفقات الإطارية التي تشمل التشوير الأفقي والعمودي والتجهيزات الطرقية و تنظيف الطرقات والحواشي وأشغال الجهر والعناية بالمساحات الخضراء وصيانة المنشآت المائية، فضلا عن إصلاح قارعة الطريق والتنوير العمومي.
وستتولى الإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان المتابعة اليومية للمقولات في الاختصاصات الأربعة المذكورة أعلاه قصد ضمان إنجاز الأشغال بالجودة والمواصفات الفنية المطلوبة واستكمالها في الآجال التعاقدية المتفق عليها.
ويندرج البرنامج التحفيزي لصيانة الطرقات المرقمة والمسالك الريفية، في إطار تنفيذ منشور رئيس الحكومة عدد 35 المؤرخ في 18 ديسمبر 2023 والمتعلق بإبرام صفقات وعقود بالتفاوض المباشر لمدة ثلاث سنوات إضافية مع المقاولات والمؤسسات الصغرى المحدثة في إطار البرامج الوطنية التحفيزية لأصحاب الشهائد العليا المتخصصة في أشغال الصيانة العادية للطرقات المرقمة والمسالك الريفية بكافة ولايات الجمهورية.
وتجدر الإشارة إلى أنه تمت دعوة 202 مقاولة للتسجيل على المنصة الخاصة بوزارة التشغيل والتكوين المهني، حيث قام 193 مقاول بالتسجيل وقد تمت دعوتهم لإمضاء كراسات الشروط في الاختصاصات الأربع حيث أمضى 191 مقاول إلى حد اليوم.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق