الجامعات التكنولوجية تشارك سيمينار «الاقتصاد الأخضر والحفاظ على البيئة» في الصين - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجامعات التكنولوجية تشارك سيمينار «الاقتصاد الأخضر والحفاظ على البيئة» في الصين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:00 مساءً

ضمت المقالة تأكيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية التعاون الدولي والشراكات الأكاديمية في تطوير القطاع التعليمي في مصر. كما تناولت مشاركة ممثلين من الجامعات التكنولوجية المصرية في سيمنار حول الاقتصاد الأخضر بالصين، والتحول للاقتصاد الأخضر وحماية البيئة. وتناول التحديات التي تواجه الدول النامية في مجال الطاقة النظيفة وكيفية التعاون مع الصين في هذا الصدد. وختم الموضوع بتأكيد المشاركين على الاستفادة من تبادل الخبرات في هذا الندوة الدولية.

تفعيل البروتوكولات والشراكات بين الجامعات والمؤسسات الدولية

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية تفعيل التعاون بين الجامعات والمؤسسات الدولية والأكاديمية لزيادة التبادل العلمي والبحثي والتكنولوجي.

مشاركة منتسبي الجامعات التكنولوجية المصرية في سيمينار بالصين

شارك أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعات التكنولوجية المصرية في سيمينار بالصين حول “الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية”.

النقاش حول التحول للاقتصاد الأخضر في الصين

تم مناقشة التطورات في التحول للاقتصاد الأخضر في الصين والمبادرات التي اتخذتها لحماية البيئة واعتماد الطاقة النظيفة كبديل للوقود الأحفوري.

التعاون في مجالات الطاقة المتجددة والتحديات التي تواجه الدول النامية

تم عرض أوجه التعاون بين الصين وبعض الدول في مجالات توليد الطاقة المتجددة، وتحدث عن التحديات التي تواجه الدول النامية في التحول للطاقة النظيفة.

الاستفادة من تبادل الخبرات والمحتوى في المحفل الدولي

أعرب المشاركون عن سعادتهم بالتواجد في المحفل وأكدوا استفادتهم من المحتوى والخبرات المتبادلة فيه.

تشدد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية تعزيز التعاون الدولي والشراكات الأكاديمية لرفع مستوى التبادل العلمي والتكنولوجي. شارك أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من الجامعات التكنولوجية المصرية في سيمينار حول الاقتصاد الأخضر في الصين، وتبادلوا الخبرات مع ممثلين من دول مختلفة. تم استعراض تحول الصين للاقتصاد الأخضر ودورها في حماية البيئة، بالإضافة إلى مشروعات الطاقة النظيفة في الدول النامية. يعكس هذا المشهد التعاون العلمي والبحثي الهام لتطوير التعليم ودعم الابتكار في مصر والدول المشاركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق