ابسط ياعم هتركب المترو ببلاش لو انت منهم!! .. تذاكر المترو مجانا لهذه الفئات بخصم 100% اعرف انت منهم ولا لا حالا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابسط ياعم هتركب المترو ببلاش لو انت منهم!! .. تذاكر المترو مجانا لهذه الفئات بخصم 100% اعرف انت منهم ولا لا حالا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:00 مساءً

أعلنت وزارة النقل والاتصالات أن مجموعة من المواطنين سيتم منحهم إعفاء من تكلفة تذكرة القطار الأرضي مدى الحياة، بينما سينال آخرون فرصة لدفع نصف الثمن فقط، لقد أثار هذا الخبر فضول العديد من الأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة الفئات المستفيدة أسباب الإعفاء، تهدف الحكومة المصرية إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وخصوصا الطبقات الأقل حظاً والعاجزين عن الكسب، سنوفر في هذه المقالة كافة المعلومات المتعلقة بهذا الشأن، كونوا معنا.

تنازل عن رسوم تذاكر مترو الأنفاق لبعض الفئات 

تنازل عن رسوم تذاكر مترو الأنفاق لبعض الفئات من الناس
ينبغي توثيق سن الأفراد الذين تخطوا السبعين من العمر أو يزيد. هذا يتضمن الصغار والمسنين الذين يواجهون تحديات الإعاقة السمعية وصعوبات النطق. يضم ذلك الصغار والمسنين المصابين بمرض السرطان.

من هم الأشخاص الذين يقتضي دفعهم لنصف ثمن تذكرة القطار الأنفاق؟

أيضاً، قامت الحكومة بالإعلان عن الفئات التي يحق لها الاستفادة من دفع نصف ثمن تذكرة مترو الأنفاق وتشمل:

من الضروري أن يبرهن المواطن الذي وصل إلى سن الستين على عمره، من خلال تقديم بطاقته الشخصية إلى الموظف المختص ببيع التذاكر عند الشباك. على الأفراد الذين يواجهون أي شكل من أشكال العجز، سواء كان هذا العجز كليً أو جزئي، أن يبرزوا مستندات تثبت حالتهم. كل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عشر سنوات معفيون من تسديد الرسوم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق