بيب جوارديولا قبل جولة اللقب: علينا أن نركز ونحاول من جديد

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي أن مباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير المؤجلة من الجولة الـ 34 كانت صعبة جداً، وإن فريق توتنهام يلعب بالكثير من (الفخر والكثافة)..

وأضاف جوارديولا بعد الفوز 2-0: يكون توتنهام في المستقبل أمراً لا يصدق إذا تمسك بمدربه، يقول لاعبو التنس إن الإرسال للفوز ببطولة ويمبلدون في اللحظات الأخيرة هو الأصعب… لقد حدث لنا نفس الأمر ضد أستون فيلا (الموسم قبل الماضي)، منذ عدة سنوات حدث ذلك عندما سجل أجويرو في 93 دقيقة و20 ثانية ضد كوينز بارك رينجرز، لذلك ستكون هناك مباراة نموذجية.

وأردف: الآن أنا هادئ، أفكر في لاعبي وست هام، أفكر في أنطونيو، جارود بوين وجيمس وارد براوس، نعرف ما نلعب من أجله، ولهذا السبب يكون الأمر صعباً، نعلم ذلك.

وقال أيضاً: هذه الأنواع من المشاعر في المباريات موجودة ولا يمكنك دائماً تقديم أفضل ما لديك، يعتمد الأمر على القوة والجودة التي يجلبها الخصم إلى المباراة، لقد كانوا يلعبون من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

واستطرد: توتنهام سريع جداً مع كولوسيفسكي وماديسون وسون وجونسون وبفضل تحركات بورو وسار، لديهم الكثير من الأسلحة، كنا نعلم أنه كان علينا أن نعاني، لكن ذلك يمنحنا الحياة لخوض مباراة أخرى على أرضنا يوم الأحد… لاعبونا لا يحتفلون بأي شيء، هم سعداء بكل تأكيد، مرتاحون لأننا أردنا الوصول إلى المباراة الأخيرة، نحن نعلم أن لدينا عمل يجب القيام به وسيدعمنا المشجعون بالطبع… أي شيء يمكن أن يحدث، لذلك يجب علينا الاستعداد جيداً، علينا التركيز والمحاولة مرة أخرى.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق