أنشيلوتي يضع شرطًا لفوز توني كروس بجائزة الكرة الذهبية

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 11:13

الألماني توني كروس نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/FabrizioRomano)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن لاعبه الألماني توني كروس قادر على التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام 2024.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "أحب أن أرى توني كروس مُتوجًا بالكرة الذهبية، لكني لا أظن أن ذلك سيحدث".

وأضاف أنشيلوتي: "لكن، هناك يورو 2024 هذا الصيف. في حالة تتويجه بدوري الأبطال (مع ريال مدريد)، واليورو برفقة ألمانيا، فسيكون بإمكانه المنافسة على الكرة الذهبية".

نهائي دوري الأبطال واليورو ينتظران توني كروس

ويستعد توني كروس (34 عامًا) للمشاركة مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، أمام بوروسيا دورتموند، في المباراة المُقررة إقامتها يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل.

أرشيفية - داني كارفاخال ولوكا مودريتش وتوني كروس نجم ريال مدريد الإسباني (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

بالإضافة إلى ذلك، يتأهب كروس أيضًا لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا مع منتخب ألمانيا، وستمثل هذه البطولة الظهور الرسمي الأول لنجم الريال على الساحة الدولية، منذ مشاركته صحبة "الناسيونال مانشافت" في يورو 2020.

وخاض توني كروس مباراته الرسمية الأخيرة مع منتخب ألمانيا، حين خسر الأخير (0-2) أمام نظيره الإنجليزي في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وبعد انتهاء مشاركة ألمانيا في بطولة 2020، قرر كروس إعلان اعتزاله الدولي، قبل أن يعدل عن قراره، ليشارك في مباراتَي الفريق الوديتين خلال شهر مارس/ آذار الماضي، أمام فرنسا وهولندا.

ومن المؤكد أن تكون نسخة 2024 الأخيرة لتوني كروس في نهائيات كأس أمم أوروبا، وتشير توقعات إلى أن اللاعب الألماني قد يقرر اعتزال كرة القدم بشكل عام الصيف المقبل.

يُذكر أن توني كروس شارك مع ريال مدريد هذا الموسم في 46 مباراة، مُسهمًا بـ10 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 9 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق