المحكمة الرياضية تصدم إتحاد العاصمة الجزائري في واقعة نهضة بركان - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المحكمة الرياضية تصدم إتحاد العاصمة الجزائري في واقعة نهضة بركان - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:30 مساءً

وكانت مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، قد ألغيت بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان الفريق المغربي التي تحمل خريطة صحراء المغرب، والتي تشهد نزاعًا سياسيًا، ما أدى إلى رفض مراقب المباراة خوض اللقاء إلا بوجود القمصان الأساسية لنهضة بركان.

وفي مباراة الإياب بالمغرب، حضر اتحاد العاصمة إلى الاستاد، ولكنه رفض النزول لأرضية الملعب، وبالتالي ألغيت المباراة، وأعلن "كاف" تأهل نهضة بركان للمباراة النهائية بفوزه بعد انسحاب الفريق الجزائري من المباراتين.

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية، وطلبوا استعجال إصدار القرار قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

وبحسب موقع "البطولة" المغربي، فإن المحكمة الرياضية رفضت طلب استعجال الاتحاد الجزائري بإيقاف قرار الاتحاد الإفريقي الذي صدر يوم 24 أبريل الماضي.

وعلى الجانب الآخر، حسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على استاد القاهرة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق