طالب التفويت للسيتي.. تفاصيل مشادة مدرب توتنهام مع مشجع الفريق

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:16 م

شهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، مشادة بين الأسترالي أنجي بوستيكوجلو ومدرب الفريق مع أحد مشجعيه، وذلك في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات البريميرليج.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على توتنهام بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مشادة بين مدرب ومشجع توتنهام بسبب التفويت

وكشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزي، دخول مدرب توتنهام في مشادة مع أحد مشجي السبيرز طالب الأسترالي بترك مانشستر سيتي يحقق الفوز، حتى يضمن التقدم على أرسنال منافسه في حصد لقب الدوري.

ورد المدرب بغضب على المشجع حيث قال: احترم ناديك، عليك أن تدعم فريقك.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن عددًا من جماهير توتنهام طالبوا خسارة فريقهم أمام مانشستر سيتي، حتى لا يتثنى للفريق الغريم - أرسنال - التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ويشهد الدوري الإنجليزي صراعًا مشتعلًا بين مانشستر سيتي وأرسنال على التتويج باللقب، حيث من المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز باللقب في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولة واحدة على ختام الموسم الحالي من البريميرليج.

مواعيد مباريات مانشستر سيتي وأرسنال المقبلة

من المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، فيما يلعب أرسنال مع إيفرتون، وذلك يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق