توزيع وجبات على الطلاب أمام لجان امتحانات الشهادات العامة والأزهرية بالوادي الجديد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزعت مدارس الوادي الجديد، في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، وجبات خفيفة على الطلاب أمام لجان امتحانات الشهادات العامة والأزهرية.

غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات في الوادي الجديد

واكد المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، انعقاد غرفة العمليات الرئيسية  بديوان عام مديرية التربية والتعليم منذ الصباح الباكر لمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية لحظة بلحظة في يومها الأول.

-إعلانات-

وأشار وكيل التعليم بالوادي الجديد إلى التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس وربطها على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية.  

753.jpg

واطمأن على انتظام دخول الطلاب بجميع الادارات التعليمية  داخل اللجان لآداء امتحان مادة اللغة العربية (الفترة الأولى) والتربية الدينية (الفترة الثانية) وذلك وسط  إجراءات تأمينية  مشددة  وحال وجود أي مشكلات أو عوائق يجرى وضع الحلول الفورية، وأعرب وكيل التعليم بالمحافظة عن خالص أمنياته لجميع طلاب المحافظة بالتوفيق والنجاح.

754.jpg
755.jpg
756.jpg
757.jpg
758.jpg
762.jpg
759.jpg
760.jpg
761.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق