جريمة الخرطوش والموتوسيكل.. ضبط المتهمين بقتل "دليفري" الشرقية

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

01:01 م الأربعاء 15 مايو 2024

الشرقية - إسلام عبدالخالق

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على 4 شباب؛ على خلفية اتهامهم في واقعة إنهاء أحدهم حياة عامل توصيل طلبات "دليفري" ومحاولة الثلاثة الباقين تهريبه بعيدًا عن أعين قوات الشرطة في نطاق قسم شرطة أول الزقازيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول المدعو "محمد و ح" وشهرته "بودة" 21 سنة، عامل توصيل طلبات "دليفري" مقيم في نطاق قسم شرطة أول الزقازيق، جثة هامدة جراء إصابته بطلق خرطوش في الصدر.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين المدعو "حميدو م ز" وشهرته "بيدو" 23 سنة، عاطل ومقيم في نطاق قسم شرطة أول الزقازيق؛ وذلك جراء خلافات سابقة بينهما على دراجة نارية، وتطورت المشادة إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل المجني عليه علي يد المتهم.

الأجهزة الأمنية لاحقت المتهم وتمكنت من ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة "بندقية خرطوش"، فيما تم تم ضبط ثلاثة من أصدقائه لمحاولتهم مساعدته على الفرار بواسطة داخل دراجة نارية "توك توك" بعد ارتكاب جريمته بناحية الحناوي في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة في قسم شرطة أول الزقازيق برئاسة أسر عثمان مدير النيابة، أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثمان لتشريحه وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ونوعية الأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق