بعد مرور 40 يوما على وفاتها.. رانيا فريد شوقي لوالدتها: تائهة ومكسورة وماشية اكلم نفسي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مرور 40 يوما على وفاتها.. رانيا فريد شوقي لوالدتها: تائهة ومكسورة وماشية اكلم نفسي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:14 مساءً

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة مؤثرة لوالدتها بعد مرور 40 يوما على وفاتها، مشيرة إلى أنها تفتقدها وتشعر بكسرة كبيرة ولم تستوعب حتى الآن وفاتها.

رانيا فريد شوقي: فات اربعين يوم على فراقك يا أمي.. هو حقيقي مش هشوفك تاني 

نشرت رانيا فريد شوقي صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليها قائلة: فات اربعين يوم علي فراقك وحشتيني و مفتقداكي في كل حاجة في حياتي انا تايهة و مش مستوعبه و ضعيفة و مكسورة و ماشية اكلم نفسي هو حقيقي انا مش هشوفك تاني، استغفر الله العظيم لله الأمر من قبل و من بعد.

c7e8efb16c.jpg
رانيا فريد شوقي 

وتابعت حديثها داعية لها: «اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رزاق يا كريم، اجعل أمي من أهل الجنة، وارفع درجتها واجعلها في عليين»، و«اللهم أنت الكريم، ارزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم، تحت ظل عرشك الكريم».

509b815294.jpg
والدة رانيا فريد شوقي 

وفاة والدة رانيا فريد شوقي

وكانت قد رحلت والدة رانيا فريد شوقي عن عالمنا في يوم 21 مارس 2024، حيث أعلنت عن وفاتها الفنانة ناهد السباعي وذلك بعد مرور شهور قليلة على وفاة والدتها هي الاخرى وشقيقة رانيا فريد شوقي، فقالت: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

وكانت قد تحدثت هند عاكف هي ماتت في أيام مفترجة ودا يدل على علاقتها الكويسة بربنا وصفاءها.. ورانيا بنتها محبوبة من الكل سواء في الوسط الفني أو الجمهور.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال رانيا فريد شوقي مشاركتها في مسلسل المداح الموسم الثالث وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت.

وتدور أحداث مسلسل المداح الموسم الثالث حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق