بنعيش مع ناس.. جنات تطرح أحدث أعمالها الغنائية على يوتيوب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنعيش مع ناس.. جنات تطرح أحدث أعمالها الغنائية على يوتيوب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:53 مساءً

طرحت المطربة جنات أحدث أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان بنعيش مع ناس، وذلك على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في الدقائق القليلة الماضية ومن المتوقع أن تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة خلال ساعات.

تفاصيل أغنية بنعيش مع ناس للمطربة جنات 

وروجت جنات لاغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: بنعيش مع ناس.. فيديو كليب اغنيتي الجديدة دلوقتي على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.

وتعد أغنية بنعيش مع ناس من كلمات محب غبور وألحان  بهاء عبد الهادي وتوزيع يوسف حسين وإخراج فادى حداد.

كلمات أغنية بنعيش مع ناس 

واتت كلمات اغنية بنعيش مع ناس للمطربة جنات على النحو الآتي: بنعيش مع ناس  عاش غيرنا سنين يحلم بيهم  ونفارق ناس  كانت روحنا بجد في يوم ليهم  اوقات نحتار  نسأل أسئلة إجاباتها مفيش  وساعات نختار  إحساسنا يموت عشان احنا نعيش  بنحب عشان نتعذب  ولا عذابنا عشان بنحب  بنحب في ناس مش لينا  وناس تأذينا باسم الحب.

المطربة جنات 

جنات وأغنية لمرضى الزهايمر

وجدير بالذكر، أنه كانت قد طرحت جنات مؤخرا أغنية جنبك ومعاك والتي قدمتها لمرضى الزهايمر لدعمهم ودعم أهاليهم وما يعانون به من أزمات ومصاعب كثيرة بسبب هذا المرض،  وأتت كلمات أغنية جنبك ومعاك على النحو الآتي: نفسي أخدك دنيا تانية وبعيد عن اي حد وانسى العالم دا كله واقول انا حبيت بجد وانت فحضنى النهارده احساسي معاك اشد  جنبك ومعاك وبيك قلبي وعنيه اطمنو  قبلك شفت السنين ضلمة ومعاك اتلونو  الصعب لو انت جنبي عنيك بنظرة تهونو  حسيت وياك زمان بأمان مكنتش بعرفه ولقيت في عنيك حنان وغرام مقدرش اوصفه اول ما بشوف عنيك قلبي وعنيه يضعفوا.

وتعد أغنية جنبك ومعاك للمطربة جنات من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم ، وتوزيع: يوسف حسين، ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز،  واخراج فادي حداد، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق