سكاى : أندية الدورى السعودى تضع شرطا لتقديم عروض لمحمد صلاح - اقرأ 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سكاى : أندية الدورى السعودى تضع شرطا لتقديم عروض لمحمد صلاح - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:29 مساءً

رجحت تقارير صحفية بريطانية أن أندية الدوري السعودي لن تقدم أى عروض لضم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة على عكس الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية عقب المشادة التي حدثت مع يورجن كلوب مدرب الريدز في ديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" عبر موقعها الرسمي أنه وعلى الرغم من الاهتمام بصلاح من نادي الاتحاد الصيف الماضي، فإن الأندية السعودية لن تقوم بخطوة للمهاجم هذا العام إلا فى حالة واحدة، وهى إعلان نجم ليفربول برغبته فى الانتقال إلى الدورى السعودى.

وكان الاتحاد مستعدًا لدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لكن صلاح لم يرغب في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

ستركز أندية الدوري السعودي للمحترفين على التعاقد مع اللاعبين الشباب هذا الصيف مع انتقال البطولة إلى المرحلة التالية من التطوير.

وأوضح التقرير أن  انتقال الفرعون المصري سيعتمد على أي عرض محتمل فى الانتقال إلى الدورى السعودي والصفقة المنطقية اقتصاديًا للنادي المشتري.

أنفقت أندية الدوري السعودي ما يقرب من 800 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، لكنها تتوقع أن يكون هذا الصيف أكثر هدوءًا.

ووفقًا للتقرير تعتقد الشخصيات المؤثرة في قمة كرة القدم السعودية أنه لا ينبغي للأندية أن تنفق أموالاً كبيرة من أجل ذلك فقط، مع نصح الأندية باتخاذ نهج أكثر مراعاة واستدامة في السوق.

تجديد عقد محمد صلاح

ووفقًا لصحيفة "التايمز"، فإن آرني سلوت المدير الفني المدير الفنى الجديد يتمسك باستمرار محمد صلاح، الذى يحظى بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات كرة القدم فى نادي ليفربول، فى ظل قناعته بحاجة الفريق لخدمات اللاعب المصري في الفترة المقبلة.

وأوضح التقرير أن ريتشارد هيوز المدير الرياضي لنادي ليفربول سيفتح ملف التجديد والمحادثات مع محمد صلاح قبل نهاية عقده فى صيف 2025 بتوصية من المدرب الجديد.

وواصل التقرير بأن النية داخل نادي ليفربول أن يكون لمحمد صلاح دور مهم فى مستقبل النادي تحت قيادة آرني سلوت المدير الفني المنتظر أن يتولى المهمة خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وعانى محمد صلاح من هجوم شديد خلال الأيام الماضية فى الصحف البريطانية بسبب الخلاف الذي دار مع يورجن كلوب في النصف الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الماضية للدوري الإنجليزي.

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب بسبب تأخر محمد صلاح في الاعداد للمشاركة بديلًا في الشوط الثاني من اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق