مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة من نوع CLE «النسخة الكابريو» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة من نوع CLE «النسخة الكابريو» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:33 مساءً

تعد شركة مرسيدس الألمانية، من أكبر الشركات العالمية في مجال تصنيع السيارات الفاخرة، وتنافس شركات رائدة في مجال السيارات مثل بي إم دبليو وأودي وغيرها، لذلك ينتظر الكثير من عشاق سيارات مرسيدس الإصدار الأجدد والأحدث للشركة كل عام.

وأطلقت شركة مرسيدس الألمانية، النسخة الجديدة من سيارتها وهي الكابريو CLE، بأربعة مقاعد، مزودة بأحدث الامكانيات العالمية من وسائل أمان وترفيه وغيرهم.

مرسيدس CLE النسخة الكابريو

أسعار مرسيدس CLE النسخة الكابريو

وتطرح سيارة مرسيدس CLE النسخة الكابريو، النسخة الأحدث من هذا النوع بسعر يبدأ من 66 ألفا و408 يورو، أي ما يعادل تقريبًا «ثلاثة ملايين و400 ألف جنيه».

مرسيدس CLE النسخة الكابريو

مواصفات مرسيدس CLE النسخة الكابريو

وأشارت شركة مرسيدس الألمانية، إلى أن النسخة الجديدة تأتي، بطول 4.85 متر، وتعتمد على نظام الملتيميديا MBUX، ومزودة بنظام دفع هجين معتدل 48 فولت بقوة تصل إلى 381 حصانا.

بينما أوضحت الشركة الألمانية، أنه يتم فتح السقف القماشي في النسخة الكابريو، بغضون 20 ثانية فقط، ويضمن الزجاج الأمامي توجيه هواء القيادة بعيدا عن ركاب المقصورة الداخلية، وخاصة ركاب المقاعد الخلفية.

مرسيدس CLE النسخة الكابريو

وتم تزويد السيارو بـ 12 وسادة هوائية مع وسادة بين المقعدين الأماميين، ولأول مرة في سيارة مكشوفة لمرسيدس، يتم تقديم نظام حماية الرأس مع وسادتين هوائيتين منفصلتين للرأس لركاب المقعد الخلفي.

اقرأ أيضاً
«كاتل» الصينية تطلق أول بطارية سيارة كهربائية.. تسير 1000 كيلو بشحنة واحدة

تخفيضات كبيرة على أسعار سيارات كيا 2024.. تصل لـ 550 ألف جنيه

أرخص 5 سيارات مستعملة في الأسواق المصرية.. بـ أقل من 150 ألف جنيه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق