فيتينيا: إنريكي سر تألقي - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيتينيا: إنريكي سر تألقي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:37 مساءً

كشف البرتغالي فيتينيا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، عن السر وراء تألقه اللافت في الموسم الجاري بعد قيادته فريقه إلى التتويج بلقب الدوري، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال اللاعب في مقابلةٍ مع الموقع الرسمي لسان جيرمان، الثلاثاء: «في الواقع، أعتقد أن كوني هدَّافًا، ليس شيئًا طبيعيًّا بداخلي، لكني تمكَّنت من إظهار قدرتي على التسجيل، وأنا سعيدٌ بذلك، والتحدي الآن هو الحفاظ على هذه الوتيرة. الأمر صعبٌ، لكنني سأقدم كل شيءٍ حتى نهاية الموسم والعام المقبل مرَّةً أخرى».
وأثنى فيتينيا على مدربه الإسباني لويس إنريكي، وقال: «ما دفعني لفعله أمرٌ لا يصدَّق بالنسبة لي شخصيًّا، لأنني أفعل أشياءَ لم أكن أعلم أنني أستطيع فعلها، وهذا أمرٌ رائعٌ بالنسبة لي ولجميع اللاعبين بأن يتطوَّروا بهذا الشكل. نحن أفضل فرديًّا وجماعيًّا».
وأضاف: «هذه هي الجودة التي يجب أن يتمتَّع بها اللاعب الذي يلعب في هذا المركز، وهي التحكُّم في الإيقاع، تقرَّر إذا ما كنت تريد الإسراع، أو الإبطاء، أو الانتقال إلى اليسار، أو اليمين، أو الأمام، أو الخلف، هذا ما أحب أن أفعله، وهذا ما يجب على اللاعب في هذا المركز أن يفعله، ولا يجب أن أُظهر ذلك بالكلام فحسب، بل يجب أن أُظهره أيضًا من خلال أفعالي».

البرتغالي فيتينيا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يتلقَّى تعليمات مدربه لويس إنريكي (أرشيفية)


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق