لن نخفيهم من الخارطة بصواريخ رياح الشرق.. خبير عسكري سعودي: هذا ما سنفعله بالدول المعادية للسعودية بالشرق الأوسط - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لن نخفيهم من الخارطة بصواريخ رياح الشرق.. خبير عسكري سعودي: هذا ما سنفعله بالدول المعادية للسعودية بالشرق الأوسط - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:45 مساءً

تحدث خبير عسكري سعودي، عن رؤية بلاده ونواياها تجاه الدول المعادية للمملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط.

وكتب اللواء أحمد الفيفي: "لن نقول لدول الشرق الأوسط المعادية للسعودية، سنخفيكم من الخارطة بصواريخ رياح الشرق".

وأضاف في تدوينة له رصدها المشهد اليمني: "بل نقول لهم سنخفي الفقر والمرض والجهل والحروب الأهلية من أوطانكم لتصبحوا دولاً يتمنى كل أبناء العالم الثالث الهجرة إليكم بدل الهجرة الحاصلة اليوم منكم".

وتابع: "وذلك بفضل الله عز وجل ثم بوعد ورؤية قائد اقتصاد الشرق الاوسط الحديث محمد بن سلمان حفظه الله".

ولم يحدد الخبير العسكري تلك الدول. وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية، أعلنت أنها عبر رؤيتها 2030، تركز على الجانب الاقتصادي وتسعى لتحقيق الأمن والرخاء والسلام في دول المنطقة والعالم.

وكانت المملكة كشفت قبل سنوات، عن صواريخ باليستية باسم "رياح الشرق"، أثناء مناورات عسكرية ضخمة، أثارت قلقا في عدة دول بالمنطقة خصوصا إيران ودولة الاحتلال الإسرائيلي، وبلغ الأمر درجة كبيرة من الأهمية، حيث تناولت وسائل إعلامية إيرانية مسألة امتلاك المملكة لرؤوس نووية تجعل صواريخها قادرة على قلب موازين القوى في منطقة الشرق الأوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق