كورتوا خارج قائمة المنتخب البلجيكي بكأس أوروبا 2024  - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كورتوا خارج قائمة المنتخب البلجيكي بكأس أوروبا 2024  - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:10 مساءً

وعانى كورتوا (31 عاما) من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في أوائل أغسطس 2023 واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في منتصف مارس 2024.

والتحق الحارس الدولي البلجيكي بزملائه في ريال مدريد أمس الاثنين، حيث سيتواجد في مواجهة بايرن ميونخ بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعول مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي على عودة كورتوا لحراسة عرين الفريق الملكي في الدوري أمام قادش السبت المقبل.

واتسمت علاقة كورتوا بمدرب منتخب بلجيكا، الإيطالي - الألماني تيديسكو (38 عاما) بالفتور منذ يونيو 2023، بسبب قرار الأخير بعدم منحه شارة القيادة في المنتخب أمام النمسا بعد إصابة صانع الالعاب كيفن دي بروين، مفضلا عليه المهاجم روميلو لوكاكو.

وكان كورتوا الذي خاض 102 مباراة دولية منذ بدايته الأولى عام 2011، أعلن في ديسمبر الماضي عن تخليه عن المشاركة في كأس أوروبا 2024 بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وأوضح تيديسكو لوسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء: "بشأن مشاركة كورتوا في كأس أوروبا، لقد قيل كل شيء بالفعل لا أريد تكرار الأمر. أنا متناغم مع ذلك".

وقال تيديسكو إنه بإعلان كورتوا قراره في ديسمبر بعدم المشاركة في كأس أوروبا، سمح حارس ريال مدريد للطاقم التدريبي لمنتخب بلجيكا بالتحضير لخيارات أخرى "نحن نركز على اللاعبين الذين يتمتعون بحالة جيدة".

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق