غرق شاب من الفيوم في نهر النيل والأهل يستغيثون: عايزين جثه ابننا - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرق شاب من الفيوم في نهر النيل والأهل يستغيثون: عايزين جثه ابننا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:51 مساءً

لقي الشاب سعد صبحي مصرعه غرقا في نهر النيل، واستغاث أهالي  الشاب صبحي سعد رجب" والبالغ من العمر 17 عام  من قرية الخلطه التابعة لقرية  قارون دائرة مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، بعد أن غرق الشاب بنهر النيل   بكورنيش النيل بالمعادي أمام سجن طره ، وذلك اثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل منذ يوم الجمعة الماضي وإلى الأن لم يتم العثور على جثته.

قال ناصر خليفه ابن عم والد الشاب لـ " " أن الشاب "سعد صبحي سعد رجب" من قرية الخلطه التابعة لقرية قارون دائرة مركز يوسف الصديق بالفيوم وأنه الأبن الثاني لأبيه وكان يعمل بطائفة المعمار بمنطقة المعادي لمساعدة والده الذي يعمل ارزقي ،ويكمل ناصر ،انه أثناء قيامه بالاستحمام يوم الجمعة الماضية،  علماً بأنه ليس لديه الخبرة الكافية في السباحه فسقط في نهر النيل ،وأضاف أن أحد أصدقائه كان معه ورفض النزول وهو من اخبر بغرقه.

حزن أسرة شاب الفيوم 

وقال إبراهيم فرج أن الشاب كان يساعد والده على المعيشة والإنفاق على الأسرة مؤكداً أنه كان يتمتع بالسيرة الطبية وحسن الخلق وأضاف أن أسرته تستغيث بالمسؤولين قائلين "عايزين جثة ابننا" موضحاً أن الأسرة تعيش حالة من الحزن الشديد على ابنهم.

تفاصيل واقعة الفيوم

وكانت البداية يوم الجمعة الموافق 25 إبريل ،عندما تلقى اللواء مدير أمن القاهرة ، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة ،جاء مفاده غرق احد الشباب بنهر النيل بكورنيش النيل بمنطقة المعادي امام سجن طره.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وفرق الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وكشفت التحريات أن الشاب من دائرة مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم ويعمل عامل بالمعمار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق