طقس دافئ حتى السبت - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس دافئ حتى السبت - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:12 صباحاً

سرايا - يكون الطقس اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا، ودافئًا في أغلب المناطق وحارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع إحتمال هطول زخات متقطعة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يكون الطقس يوم غدٍ الخميس دافئاً في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

ويكون الطقس الجمعة مشمسا، ودافئًا في أغلب المناطق، بينما يكون حارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتسود رياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.

ويكون الطقس السبت دافئًا في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 26 - 15 درجات مئوية، وفي غرب عمان 24 - 13، وفي المرتفعات الشمالية 21 - 11 وفي مرتفعات الشراة 22 - 12, وفي مناطق البادية 30 - 16 وفي مناطق السهول 25 - 15, وفي الأغوار الشمالية 32 - 20, وفي الأغوار الجنوبية 34 - 23، وفي البحر الميت 33 - 21، وفي خليج العقبة 34 - 22 درجة مئوية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق