أخبار الحوادث اليوم: ضبط نجار استدرج تلميذا واعتدى عليه جنسيا.. أقوال مدير استديو الأهرام في اندلاع حريق به

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

بسبب معطر الجو، إصابة مدرسة وصديقتها بعد القفز من توكتوك بالدقهلية

أصيبت مدرسة بنزيف في المخ وكسور بالجسم فيما أصيبت صديقتها بكدمات إثر قفزهما من توكتوك أثناء سيره، ظنا منهما أنهما يتعرضان لمحاولة اختطاف بعد رش السائق لمعطر جو، وذلك على طريق "الكردي-الرياض" بنطاق مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

-إعلانات-

 كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد كريم حمدي، مأمور مركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي بوصول" دعاء.ا.م.م"،45 عاما، مدرسة ومقيمة بندر الكردي، مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات بالجبهة وأسفل الرأس واشتباه نزيف بالمخ.

 

ضبط نجار استدرج تلميذا واعتدى عليه جنسيا 

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة بني عبيد القبض على نجار قاصر، استدرج تلميذا واعتدى عليه جنسيا في ورشة نجارة ابن عمه.

بدأت الواقعة بتحرير ربة منزل محضرا بمركز شرطة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، اتهمت خلاله نجار قاصر، في محضر رسمي باستدراج ابنها الطفل والاعتداء عليه جنسيًا داخل ورشة نجارة بقرية إبراهيم عبدالهادي التابعة للمركز، وذلك حال عملهما داخل الورشة، وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم اعترف بارتكابه الواقعة.

 

قامت الفنانة س.ا بتحرير محضر بقسم شرطة الهرم ضد منتج سينمائى، لقيامه بتحرير شيكات بـ500 ألف جنيه بدون رصيد لها.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من الفنانة س.أ مفاده قيام  المنتج السينمائى م ع، بتحرير شيكين الأول بـ200 ألف جنيه والثانى بـ300 ألف جنيه لها لسحبهم من البنك الأهلى الكويتى.


وفاة محام بسكتة قلبية داخل محكمة بنها

توفي، اليوم الأربعاء، محام بسكتة قلبية، أثناء تواجده داخل محكمة بنها في محافظة القليوبية، لحضور إحدى الجلسات وتم نقله إلي المستشفي.

وبحسب شهود عيان، سقط المحامي محمود مجدي، على الأرض فجأة، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يتمكن المسعفون من التعامل معه بـ بنها

 

دفاع ضحايا حريق استوديو الأهرام يطالب بضم 40 أسرة لقائمة المتضررين

طلبت هيئة الدفاع عن المتضررين في حريق ستديو الأهرام المحكمة بتعديل القيد والوصف في القضية بإضافة أسماء المجني عليهم المتضررين من حريق العقار، والذين وصلت أعدادهم إلى قرابة 200 شخص بأكثر من 40 أسرة.

وأمرت محكمة جنح العمرانية بإخراج إحدى المتضررات في حريق استوديو الأهرام خارج قاعة المحكمة بعد صراخها قائلة “مبقاش ليا مكان اقعد فيه، ورثت الشقة عن أمي وضاعت ومليش مكان غيرها”.

 

لسرقة هاتفه، طالب يقتل صديقه ويدفنه بحوش منزله بالإسماعيلية

 

عثرت وحدة مباحث مركز ومدينة القصاصين في محافظة الإسماعيلية، على جثمان طالب بالصف الثالث الإعدادي مقتولا ومدفونا داخل أحد المنازل بقرية أبو محارب بدائرة مركز القصاصين وذلك بعد عدة أيام من تغيبه.   

 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، قد تلقت إخطارا من أحد المواطنين من سكان قرية أبو محارب التابعة لمركز ومدينة القصاصين، يفيد تغيب نجله الذى يدعى محمد السيد إبراهيم طالب في المرحلة الإعدادية، ويبلغ من العمر 15 عاما، حيث تغيب عن المنزل خلال خروجه لشراء كارت شحن ولم يعد.  

 

الممثلين كانوا موجودين قبلها بيوم، مدير استديو الأهرام يكشف تفاصيل صادمة في حريق اللوكيشن (مستند)

كشفت أقوال مدير عام استديو الأهرام التي حصلت اقرا على نسخة منها، تفاصيل مثيرة واقعة اندلاع حريق هائل به خلال شهر رمضان اثناء تصوير مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

 

س ومن الذي يتردد على الاستوديو لتسجيل ذلك العمل الفني؟

ج ممثلين المسلسل وطاقم التصوير، وفيه راجل كبير غفير اسمه عم عاطف شركة الإنتاج جايباه عشان يحرس اللوكيشن.

س وما مواعيد تردد سالفي الذكر؟

ج طاقم التصوير والممثلين آخر مرة جوم يصوره كانت قبل الحادث بيوم يوم ۲۰۲٤/٣/١٥  وفضله في الأول شغالين في الحارة الخشبية لحد الساعة 9 بليل تقريبا، وبعديها كملوا تصوير في بلاتوه (۱) وعلى حوالي الساعة ١٢ بليل تقريبا فركشوا التصوير ولموا جزء من المعدات اللى معاهم وسابوا جزء ثاني عشان لما يكملوا تصوير وبعديها مشيوا، واللى فضل موجود المفروض الغفير اللى الشركة جايباه اللي اسمه عم عاطف.

 

«فتاة التجمع» تسقط مغشيًا عليها في أول مواجهة مع سائق أوبر أمام النيابة

واجهت نيابة شرق القاهرة، “فتاة التجمع” بـ سائق أوبر المتهم بخطفها بالقضية المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع، نبيلة عوض، ومحاولة الاعتداء عليها جنسيًا، وذلك للتعرف على المتهم أمام جهات التحقيق. 

 

وخلال المواجهة لحظة دخول المتهم سائق أوبر مع الحرس الخاص بالمحكمة سقطت المجني عليها مغشيا عليها وعند إفاقتها أكدت أن المتهم هو من قام بالتعدي عليها جنسيا باستخدام آلة حادة “كتر”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق