منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشوتوكان - اقرأ 24

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشوتوكان - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:41 مساءً

دمشق-سانا

منافسات قوية شهدتها صالة تشرين الرياضية بدمشق على مدار أربعة أيام ببطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة برياضة الكاراتيه “الشوتوكان” لفئات تحت 9 وتحت 12 عاماً و 14 و16 عاماً، والتي شارك فيها أكثر من 200 لاعب ولاعبة.

ففي منافسات القتال الفردي للإناث جاء نادي نبل أولا في الترتيب العام برصيد ذهبية وفضيتين تلاه نادي يبرود بذهبية وفضيتين فجنود الأسد بذهبية وفضية وبرونزية، بينما توج كل من نادي جنود الأسد بأربع ذهبيات وثلاث فضيات وخمس برونزيات، ثم مركز درعا بأربع ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية، فنادي طبريا بأربع ذهبيات وفضية وبرونزيتين للذكور.

انتهت منافسات الكاتا فردي للإناث بتصدر الأب تاون وجنود الأسد برصيد ذهبية وفضية، تلاهما نبل بذهبية وبرونزية، ثم عمال دمشق بفضية، ولدى الذكور حقق نادي بردى المركز الأول بذهبيتين وبرونزية ثم الأب تاون بذهبية وفضيتين ثم طبريا بذهبية واحدة.

رئيس اللجنة العليا للشوتوكان أوضح في تصريح لـ سانا أن هذه البطولة هي الأولى في هذا الموسم، وتم التحضير لها مسبقاً لتكون في أبهى صورة تنظيمياً، لافتاً إلى أن اللجنة ستنتقي المميزين منها لضمهم لصفوف المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق