عروس ملياردير التكنولوجيا أنكور جين: عام من التخطيط لإقامة حفل الزفاف بسفح الاهرامات ومصر فى قلوبنا - اقرأ 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عروس ملياردير التكنولوجيا أنكور جين: عام من التخطيط لإقامة حفل الزفاف بسفح الاهرامات ومصر فى قلوبنا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:49 مساءً

كشفت مدربة اللياقة البدنية إريكا هاموند عروس ملياردير التكنولوجيا أنكور جين، عن الاستعدادات التي أجرتها في حفل زفافها المصري المذهل، والذي بدأ برحلة سفاري أفريقية لمدة ثلاث ليالٍ ثم إقامة حفل الزفاف في قاعدة الأهرامات ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وتزوج أنكور، 34 عامًا، منشئ برنامج Bilt Rewards، من هاموند 33 عاما  - العروس كانت نجمة WWE السابقة وتحولت إلى خبيرة لياقة بدنية مشهورة -  خلال عطلة نهاية الأسبوع  وأقاما احتفالًا لمدة أسبوع  يقدر قيمته بالملايين تحت سفح الأهرامات المصرية.

 

وتحدثت إريكا حصريًا لصحيفة "ديلى ميل"، وكشفت عن استعدادها لإقامة حفل زفافها، حيث أشارت إلى أن الأمر استغرق أكثر من عام للتخطيط وأوضحت إيريكا أنه بعد خطوبتها من أنكور في نوفمبر 2022، استغرقا بعض الوقت قبل أن يفكروا في حفل الزفاف حتى العام الجديد.

أما عن سبب اختيارهما لمصر كموقع لحفل زفافها، أوضحت إريكا أن مصر تحتل مكانة خاصة جدًا في قلوبهما.

وكشفت قائلة: "ذهب أنكور إلى مصر عندما كان طفلاً ومراهقًا مع عائلته، وكان يتحدث دائمًا عن مدى إلهامه وإن رحلته إلى مصر واحدة من أفضل التجارب والرحلات التي قام بها على الإطلاق".

وفي أوائل عام 2023، قالت إن أنكور أخذها إلى مصر، وخاصة أبو الهول والأهرامات وعلى الفور وقعت في حبهما، وأدركت مدى تميز المكان في مصر وخلال الرحلة، التقت بعالم المصريات الرائد عالميًا والصديق المقرب لعائلة أنكور، الدكتور زاهي حواس، الذي أشرف على حفل الزفاف  الذي وصفته إريكا بأنه "شرف كبير وخاص جدًا".


وعقدا قرانهما رسميًا يوم الجمعة، وتبادلا عهود الزواج أمام 150 ضيفًا - من بينهم مشاهير وأباطرة أمام تمثال أبو الهول بالجيزة، قبل إقامة حفل استقبال عند قاعدة الأهرامات.

سارت إيريكا في الممر مرتدية فستان راهول ميشرا المذهل باللونين الأبيض والذهبي الشفاف واحتوى الثوب المتلألئ على زخارف من الزهور.

وأوضحت: "عندما فكرت فيما أريده لفستان زفافي، كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بثقافة أنكور الهندية، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية. لقد عملت مع مصمم الأزياء راهول ميشرا وفريقه عبر مكالمات WhatsApp و Zoom للتعاون في تصميم الفستان."

ومن بين حاضرين حفل الزفاف، هما بيانكا بيترز من Fox 5، والرئيس التنفيذي لشركة Equinox هارفي سبيفاك، وذا Points Guy بريان كيلي، وكيفن أوليري من Shark Tank، وحاكم تكساس السابق ريك بيري، وعضو NSYNC لانس باس وزوجها مايكل تورشين، ومذيعة Fox Business ليز كلامان. المؤلف ريان سيرانت وزوجته المحامية إميليا سيرانت، وعازفة الكمان الشهيرة ليندسي ستيرلنغ، والممثلة سيرينا كيريجان، ودي جي جريفين، والموسيقي روبن ثيك الذي قام بالعزف.


والعريس أنكور اشتهر بتأسيسه برنامج Bilt Rewards، وهو "أول برنامج يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل".

اعتبارًا من يناير 2024، حصلت الشركة على تقييم بقيمة 3.1 مليار دولار. ووفقا لمجلة فوربس ، تبلغ ثروته الصافية حوالي 1.2 مليار دولار


أما إيريكا، فقد شاركت في إنشاء Rumble Boxing، وكانت واحدة من المدربين الرائدين .

الزوجين .

 

الزوجين .

الزوجين

 

العروس

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق