جيش الاحتلال يستهدف مناطق شرق دير البلح وسط قطاع غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استهدفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مناطق شرق  دير البلح وسط قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت تقارير اخبارية.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، حربه على قطاع غزة، بشن غارات جوية وقصف مدفعي مكثف، خاصة شمال القطاع وجنوبه، وسط تحذيرات أممية ودولية من الأوضاع الكارثية التي خلفتها الحرب على النازحين.

واستهدف جيش الاحتلال منازل ومراكز إيواء وشوارع، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى، بينما يواصل اجتياحه البرى لأحياء واسعة فى "رفح" جنوبا و"جباليا" وأجزاء أخرى من شمال القطاع.

سقوط مسيرة إسرائيلية بسبب عطل فني 

وفي سياق آخر ذكر جيش الاحتلال  الإسرائيلي، في بيان صادر عنه  اليوم الجمعة، أن طائرة  مسيرة من نوع "سكاي رايدر"  سقطت في منطقة مجدل شمس بسبب عطل تقني.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه: "سقطت في وقت سابق من اليوم طائرة مسيرة من نوع "سكاي رايدر" في منطقة مجدل شمس في الجولان بسبب عطل فني، وتم استعادة المركبة".

حوادث سقوط طائرات بجيش الاحتلال 

ونوه  جيش الاحتلال إلى أنه "لا يوجد خوف أمني، أو تسرب المعلومات.  وفي الأثناء، يجري التحقيق في الحادث".

797.webp
مسيرة إسرائيلية، اقرا 

وفي منتصف أبريل الماضي، أعلن جيش الاحتلال، أنه فقد مسيرة من نفس الطراز سقطت قرب نابلس بالضفة الغربية. 

و"سكاي رايدر" هي طائرة مسيرة صغيرة الحجم يستخدمها الجيش الإسرائيلي في مهام التجسس والتمشيط وجمع المعلومات الاستخبارية.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق