كتائب القسام تعلن فقدان الاتصال بمجموعة تحرس 4 من الرهائن الإسرائيليين

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 06:23 م

أعلن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، انقطاع الاتصال مع مجموعة تابعة لعناصر القسام كانت تحرس 4 محتجزين إسرائيليين نتيجة القصف المستمر لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو عبيدة: نتيجة القصف الصهيوني الهمجي انقطع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى صهاينة بينهم الأسير هيرش جولدبيرج بولين.

وفي وقت سابق، نشرت حركة حماس شريط فيديو بإطار الحرب النفسية ضد إسرائيل يظهر فيه هيرش جولدبرج بولين البالغ من العمر 23 عامًا، والذي تم احتجازه في السابع من أكتوبر من مهرجان رعيم بعد بدء عملية طوفان الأقصى.

الأسير الإسرائيلي هيرش جولدبيرج بولين

وشوهد جولدبرج بولين وهو يفقد يده اليسرى، ورأسه محلوقة بالكامل، ويتوسل إلى عدم نسيانه وإطلاق سراحه من الأسر، حسب ما جاء في الفيديو الذي بثته حركة حماس.

وهو أول فيديو يظهر جولدبيرج بولين منذ 7 أكتوبر، حيث شوهد وهو يُحشر في شاحنة صغيرة مع رهائن إسرائيليين آخرين من قبل مقاتلي حماس.

وفي سياق آخر، اُصيب جنود إسرائيليون بنيران صديقة خلال مساعدة القوات الإسرائيلية في منطقة جباليا بقطاع غزة حسب ما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

فيما أعلنت قناة كان العبرية، إصابة جنديين من وحدة يهلوم النخبوية في الجيش الإسرائيلي بجراح خطيرة و6 بجراح متوسطة؛ جراء إطلاق قذائف هاون بمحيط معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق