ردده الآن.. دعاء للرزق في نفس اليوم وحفظ النفس يفتح لك جميع ابواب الخير - اقرا 24

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء للرزق في نفس اليوم حيث يغرب الكثير في معرفة ما هو افضل دعاء للرزق في نفس اليوم حيث انه يتم رفع الأعمال من يوم الخميس والذي يعتبر من أوقات الاستجابة، ورفع الأعمال في يومي الاثنين والخميس، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء للرزق في نفس اليوم

  • اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب .
  • اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير .
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ” بفضلها يارب لا تكلنى إلى أحد ولا تحوجنى إلى أحد،وأغننى يارب عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد، منزه فى ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد ، يا سيدى خذ بيدى من الضلال إلى الرشد ، ونجنى من كل ضيق ونكد يا إله الفضل بحق “اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * َلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَد.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه.

دعاء الصباح والرزق

في بداية اليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو 2024 بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن دعاء الصباح والرزق 1445 وهي كالتالي:

  • اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا.
  • اللهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق