محمود سعد: المقاطعة ضرورية من أجل فلسطين

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الإعلامي محمود سعد، إن المقاطعة أمر مهم وضروري من أجل القضية الفلسطينية، متابعا أن من لا يدركون قيمة المقاطعة عليهم أن يعرفوا المأساة التي يعيشها أطفال ونساء وكل أهل غزة وفلسطين بشكل عام.

أضاف "سعد" عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أن المقاطعة بالأرقام لها أثر كبير جدا. متابعا: "كلنا مسؤولين بشكل فعلي وحقيقي، حاليا في مهرجان (كان) من هناك؟ وماذا قدموا للقضية الفلسطينية؟.. ميصحش كده، بتخافوا من إيه؟".

تابع: "قضية فلسطين قضية واضحة للعالم كله، وحقيقية 100%، كل العالم نسيوا سرقة إسرائيل للقضية الفلسطينية، وأكاذيبهم حول الأطفال وكبار السن الذين قتلوا وصورهم المركبة، واتضح للعالم المقابر الجماعية في فلسطين بشكل غير إنساني".

نرشح لك: وفاة أحمد نوير مراسل "beIN SPORTS"

استكمل: "انشروا صور المقابر الجماعية والانتهاكات التي تحدث في فلسطين، لأنها مهمة إنسانية كبيرة، لا وطنية ولا قومية ولا حتى عربية، وإن كانت هي كذلك، ولكن هي قضية إنسانية لا بد وأن نتحدث عنها، فلا أحد يساعدهم أو ينجدهم، وهم يُقتلون كل يوم وكل لحظة".

" title="لايف| من اسطنبول إلى دور برد محترم.. لكن عايز اكلمكم عن (تكوين) وحملة بلوك المشاهير!" width="709" height="399" frameborder="0">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق