الحزن يسيطر على الوسط الرياضي بعد وفاة أحمد نوير.. حفيظ دراجي: أفضل المراسلين وأطيب الزملاء.. علي محمد علي: فقدنا إعلاميا مميزا وأخًا عزيزا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحل عن عالمنا، أحمد نوير، مراسل قناة بي إن سبورت الرياضية، وذلك بعد مرضه الفترة الماضية.

372.jpg

وأعلنت زوجته خبر وفاته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث قالت: “توفي إلى رحمة الله زوجي الغالي أحمد نوير والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة”.

وكان  “نوير”، قد أعلن في 30 يناير الماضي وفاة والدته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على “فيس بوك”، وكتب وقتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمي".

-إعلانات-

كما علق المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، على وفاة صديقه أحمد نوير، مراسل قناة بي إن سبورت الرياضية، الذي رحل بشكل مفاجئ.

422.jpg

رسالة مؤثرة من حفيظ دراجي 

وكتب “حفيظ” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "مصدوم وحزين لوفاة الزميل العزيز "أحمد نوير" مراسل قنوات بي إن سبورتس في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان".

وتابع: “رحل العزيز أحمد بعد أربعة أشهر من وفاة والدته مخلفا ولدا وبنتا حفظهما الله ورعاهما، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

رسالة على محمد على

من جانبه قال المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي: "خالص العزاء لأسرة الزميل أحمد نوير مراسل قنوات BeIN sports الذي وافته المنية صباح اليوم، سنفتقد إعلاميا مميزا وأخًا عزيزا على قلوب كل من تعامل معه من قريب أو بعيد، اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق