عصام الحضري: الأهلي بلا مبادئ ورحلت بسبب مانويل جوزيه ولا أحب حسن حمدي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام الحضري: الأهلي بلا مبادئ ورحلت بسبب مانويل جوزيه ولا أحب حسن حمدي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:33 مساءً

قال عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن النادي الأهلي قد تخلى عن مبادئه بعد التعاقد مع محمود كهربا وإمام عاشور، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

تصريحات عصام الحضري لاعب الأهلي السابق

وأضاف عصام الحضري في تصريحات إذاعية، هناك العديد من اللاعبين الذين قاموا بإهانة رموز النادي الأهلي وعادوا أو تم التعاقد معهم لصالح الفريق، وإمام عاشور ومحمود كهربا أقرب الأمثلة.

وزاد عصام الحضري، كان من المفترض أن لا أرحل عن الأهلي والتوجه لسيون السويسري في 2008 وكان لابد أن أحصل على موافقة النادي الأهلي أولا ولكنني لم أحصل على التقدير المناسب من النادي في تجديد التعاقد.

بالفيديو.. عصام الحضري يُفسر تصريح «ندمان إني لعبت في الزمالك» - الأسبوع
عصام الحضري

عصام الحضري حارس الأهلي السابق

وأكمل عصام الحضري، توترت العلاقة بيني وبين مانويل جوزيه داخل النادي الأهلي ووصلت إلى طريق مسدود، وجددت تعاقدي مع الفريق قبل بطولة أمم أفريقيا 2008 وكنت أريد البقاء معه النادي، والعلاقة كانت سيئة مع جوزيه وقال لي "أحضر لنا عرضا وأرحل".

واستكمل عصام الحضري، حسام البدري شاهد على ما حدث بجانب عدلي القيعي وأحمد ناجي، وقمت بإحضار عرض من سيون السويسري، والنادي رفض رحيلي وقتها لفريق سيون وتأجيل الملف لنهاية الموسم، ورئيس سيون جاء إلى مصر ورفض حسن حمدي استقباله وكان عدلي القيعي في استقباله.

واختتم عصام الحضري تصريحاته، رحلت عن الأهلي بسبب العديد من الأسباب وبعد الخلافات مع جوزيه وسحب شارة القيادة وجوزيه كان رئيس الأهلي وليس مجرد مدير فني، وجوزيه كرر نفس تصرفي ورحل عن الأهلي ولم يتحدثوا مع بشكل سيء، بل هاجموا إبراهيم سعيد ومحمد شوقي، ولا أحب حسن حمدي رئيس النادي السابق، وعلاقتي كانت جيدة مع محمود طاهر ولم أعود بسبب مبادئ الأهلي وقتها.

الحضري: نادم على ترك الأهلي والماديات ليست السبب - جريدة المال
عصام الحضري

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية التونسية قبل لقاء الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

والتقي فريق الأهلي ضد الأندية التونسية في 51 مرة، حقق الفوز فى 25 مباراة وتعادل فى 16 لقاءً وخسر 10 مباريات.

وسجل لاعبي النادي الأهلي 63 هدفاً وتلقت شباكه 36، ويعد حسام عاشور لاعب الأهلى السابق هو اللاعب الأكثر مشاركة مع الفريق أمام الفرق التونسية برصيد 31 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق