«إكتشاف يصيب سكان العالم بالرعب والخوف».. اكتشف معنا ”أكبر 11 ثعبان في العالم“ علي مر العصور…. لن تصدق ماستراه!!؟ - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«إكتشاف يصيب سكان العالم بالرعب والخوف».. اكتشف معنا ”أكبر 11 ثعبان في العالم“ علي مر العصور…. لن تصدق ماستراه!!؟ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:22 مساءً

تعد الثعابين من المخلوقات المثيرة للدهشة وللرعب في نفس الوقت وتتواجد على كوكب الأرض مجموعة كبيرة من الثعابين الضخمة و المفترسة الموجودة في كافة أنحاء الأرض وسوف نستعرض في هذا المقال أضخم 11 ثعبان على كوكب الأرض وأماكن تواجدهم وأضخم ثعبان موجود في مصر.

أضخم 11 ثعبان على وجه الأرض

ثعبان الصخور الموجود في وسط أفريقيا يبلغ طول حوالي خمسه أمتار ويبتلع الفرائس الضخمة بكل سهولة. الكوبرا الملكية ويبلغ طولها حوالي 5.71 متر ولديها رأس متوهج وأنياب سامة وتعيش في قارة آسيا. الثعبان البورمي يبلغ طوله حوالي 5.74 متر ويعيش في جنوب شرق آسيا على الأشجار. ثعبان البوا الكوبية يبلغ طوله حوالي 5.65 متر يتواجد في منطقه بحر الكاريبي على الأشجار . الثعبان الهندي ويبلغ طوله حوالي 6.4 متر ويعيش في غابات الهند ونيبال وباكستان ويصل وزنه الى 100 كيلو جرام. الثعبان الشبكي ويبلغ طوله حوالي 10 أمتار ويعيش في جنوب آسيا . الأناكوندا الخضراء يصل طولها حوالي 10 أمتار وتتواجد في دولة البرازيل وتتميز بضخامة الحجم . جيجانتوفيس جارستيني المصري تيتانوبوا سيريجوننسيس ويبلغ طوله حوالي 13 م ويمكن أن يصل وزنه إلى 1.13 طن ويتواجد في أمريكا الجنوبية فاسوكي إنديكوش يبلغ طوله حوالي 15 م وقديما كان يتواجد في الهند. باليوفيس كولوسيوس يبلغ طوله حوالي 12 متر ولديه فم عملاق.

أضخم ثعبان في مصر

تم إكتشاف أضخم ثعبان في مصر في عام 1901 وهو ثعبان جيجانتوفيس جارستيني حيث يستطيع الإلتفاف حول الفرائس بكامل جسده ثم أكلها ويبلغ طوله 10 أمتار وعلى مدار 100 عام إستطاع الإحتفاظ بلقب أكبر ثعبان في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق