بسبب الزمالك.. توتر علاقة البلعوطى بمسئولى إنبى والحارس يقترب من الرحيل - اقرأ 24

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب الزمالك.. توتر علاقة البلعوطى بمسئولى إنبى والحارس يقترب من الرحيل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:46 مساءً

استفسر عبد العزيز البلعوطى، حارس مرمى إنبى عن سبب استبعاده من مباريات الفريق البترولى خلال الفترة الماضية، خاصة أنه كان أحد العناصر والركائز الأساسية في صفوف الفريق.

 

وتعد مباراة الاتحاد السكندرى وأقيمت ضمن منافسات الجولة 15 آخر مباراة شارك فيها البلعوطى أساسياً، وبعد ذلك استبعده سيد ياسين المدير الفنى من قائمة الفريق البترولى أمام الجونة والبلدية والأهلى،قبل أن يعيده لدكة البدلاء في لقاء الطلائع.

 

وكشف مصدر لـ"دوت مصر" عن توتر العلاقة بين عبد العزيز البلعوطى، ومسئولى النادى البترولى، على خلفية عرض الزمالك في الميركاتو الصيفى، الأمر الذى دفعهم لتجميد الحارس بعد أن كان يشارك بصفة أساسية، والدفع ببودى سمير على حسابه.

 

وبات عبد العزيز البلعوطى على أعتاب الرحيل عن الفريق البترولى في الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبته في المشاركة بالمباريات، والعودة إلى التألق مرة أخرى، وحتى لا يؤثر هذا الأمر على مستواه الفني والبدنى.

 

ويحتل الفريق البترولى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 6 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق