بحضور رئيس الوزراء.. تشييع جنازة هشام عرفات وزير النقل السابق من مسجد السيدة نفيسة| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:03 م 5/16/2024 5:03:29 PM

وصل منذ قليل اليوم الخميس، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إلى مسجد السيدة نفيسة، للمشاركة في أداء صلاة الجنازة وتشييع جثمان الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق، والذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض.

جنازة الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق

وحرص عدد من الوزراء ورجال الدولة ومحافظ القاهرة، على الوصول باكرا إلى مسجد السيدة نفيسة، للمشاركة في تشييع جنازة الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق.

وفاة الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق

وأعلن أمس الأربعاء، خالد هشام عرفات نجل وزير النقل السابق، عن وفاة والده كما كشف عن موعد ومكان الجنازة، من خلال مشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك، وكتب قائلا: توفي إلى رحمة الله والدي وحبيبي الوزير الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق، وستقام صلاة الجنازة غدًا الخميس، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والدفنة في مقابر العائلة.

ودعا لوالده: اللهم ثبته عند السؤال وأجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم أغسله بالماء والثلج والبَرَد، اللهم طهره من ذنوبه كما يُطَهر الثوب الأبيض من الدَنَس، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم أجعله من عتقائك من النار، يا رب أرحمه وأغفر له وأعف عنه وأدخله جناتك العلى يا أرحم الراحمين.

ads
                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق