«إميلي شاه» اشتهرت عربيًا بالحب .. ومينا مسعود بطل القصة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت الممثلة الهندية إميلي شاه ، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما تداولت مجموعة صور من خطبتها على الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، إذ احتفلا سويًا في أجواء رومانسية مليئة بالورود .

 

ازدادت شهرة إميلي شاه في الوطن العربي بسبب حبيبها مينا مسعود، فتى أحلام المراهقات، حيث كانت شهرتها مقتصرة على الهند فقط وبعد خطبتها من شاب ذو أصول عربية بدأ الكثيرين من الدول العربية يبحثون عنها على مواقع البحث العالمية الشهيرة .

943.png
إميلي شاه

بداية قصة حب إميلي شاه ومينا مسعود

جمع الحبيبان تطبيق شهير، وبعد مرور فترة أصبحا صديقان وتطورت علاقتهما إلى قصة حب يتحدث عنها الجميع وحظت اهتمام عدد كبير من المتابعين في الأيام القليلة الماضية.

 

كشف مينا مسعود تطورات علاقة حبهما، قائلًا:" أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط، لكنني أردت أكثر من ذلك، بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة ".

 

وتحدثت العاشق عن حبيبته، قائلًا:" إميلي مختلفة تمامًا عني، تقول ما تشعر به وتفكر به، وأنا أحب ذلك فيها لأنّها أخرجت هذا الجانب مني، أنا بالتأكيد بحاجة إليها في حياتي ".

944.png
إميلي شاه ومينا مسعود

 

أثارت إيملي شاه جدلًا واسعًا، حيث احتلت محرك البحث الشهير جوجل، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي وذلك في الساعات الأخيرة، وتستعرض "الوفد" معلومات عن الممثلة الهندية صاحبة الـ 25عامًا.

 

إميلي شاه .. «ملكة جمال» سعت لدخول عالم التمثيل

 

ممثلة الهندية مواليد 1999، تخرجت إميلي من جامعة ولاية كاليفورنيا وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه، بدأت شهرتها عندما حصلت على لقب نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013 ، وسعت «إيملي» للدخول في عالم التمثيل وأخذت دورات تدريبية من أكاديمية نيويورك للسينما ومعهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في نيويورك ولوس أنجلوس، وأكاديمية مادوماتي للرقص والتمثيل، باللغة الهندية لبوليوود. 

 

945.jpg
إميلي شاه 

بدايتها في عالم السينما

أرادت إميلي شاه، أن تتعلم تقنيات الكاميرا قبل أن تقف أمامها، بدأت مشوارها السينمائي كمساعدة مخرج  فيلم "Captain America 2"، وعملت كمساعدة لكلينت إيستوود في فريق Jersey Boys، ومساعدة فريق الأعمال في "Run all Night" و"Fast & Furious 7". 

 

946.png
إميلي شاه

الجانب الإنساني في حياة إميلي شاه

وبعيدًا عن الأضواء وعدسات الكاميرا يوجد جانب إنساني في حياة إيملي غير معروف للبعض، تشارك الممثلة الشابة في عدد كبير من الأعمال الخيرية، وتسعى جاهدة تخصيص وقتها في تقديم المساعدة للغير وبناءً عليه تم اختيارها سفيرة اليونيسف والتوحد. 

947.png
إميلي شاه ومينا مسعود
949.png
إميلي شاه
952.png
مينا مسعود وإميلي شاه
950.png
إميلي شاه
956.png
إميلي شاه ومينا مسعود
968.png
إميلي شاه
972.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق