محافظ الإسماعيلية يتابع مشروع إحلال الصالات اليدوية بكباري المشاة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية الطرق والنقل في الأعمال الإنشائية لكباري المشاة بديلًا للصالات اليدوية على ترعة بورسعيد 

وهي: "كوبري القراقرة" الكيلو١٩ ترقيم ري، ويخدم عزبة القراقرة التابعة لقرية الشهيد خيري وكذلك شمال أبوخليفة، ويخدم أيضًا كتلة سكنية على الجانب الآخر من الترعة، كما تخدم مسار مؤدي إلى مستشفى طوارئ أبوخليفة. 

602.jpg
جانب من الأعمال الإنشائية للكبارى، اقرا
603.jpg
جانب من الأعمال الإنشائية للكبارى، اقرا

إنشاء كوبرى العقايلة  

وكما يتم انشاء "كوبري العقايلة" الكيلو ٢٤ ترقيم ري، ويخدم شمال عزبة العقايلة، وجنوبًا عزبة غرة(٤) ويخدم مدق رابط على طريق الإسماعيلية بورسعيد ومدارس ومعهد دنيس. 

-إعلانات-

إنشاء 4 كبارى خلال المرحلة الثانية 

ومن جانبه صرح المهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق والنقل، أن المرحلة الثانية من المشروع تشمل أعمال الإنشاء لأربعة كباري على ترعة السويس، واثنين آخرين على ترعة بورسعيد، على أن تنتهي الأعمال قبل ٦/٣٠ من العام الحالي. 

605.jpg
جانب من الأعمال الإنشائية للكبارى، اقرا
604.jpg
جانب من الأعمال الإنشائية للكبارى، اقرا

موافقة محافظ الإسماعيلية على استبدال الصالات بكبارى المشاة 

وكان محافظ الإسماعيلية قد وافق خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الماضي على إنشاء ١٤ كوبري على ترعتي السويس والمنايف، بواقع ١٢ كوبري على ترعة السويس و٢ كوبري على ترعة المنايف. 

ومن المقرر أن يصل إجمالي المرحلتين إلى إنشاء ٢٢ كوبري على ترعة السويس، المنايف وبورسعيد.  

607.jpg
جانب من الأعمال الإنشائية للكبارى، اقرا
606.jpg
جانب من الأعمال الإنشائية للكبارى، اقرا

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بحصر جميع الأماكن المتواجد بها كباري مشاة والتي تندرج تحت بند الاستخدام الكثيف على مستوى المحافظة، ليتم إدراجها وتنفيذها بخطة بالعام المالي ٢٠٢٤ /٢٠٢٥ لتشمل محافظة الإسماعيلية بما فيها الثلاث ترع السويس والمنايف وبورسعيد، بالإضافة إلى ترعة الإسماعيلية بنطاق مراكز التل الكبير والقصاصين وأبوصوير.
 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق