بشرى سارة عن أسعار التكييفات بعد مبادرة شركة كبرى بتخفيض سعرها 25 %

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشد جورج زكريا رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، المصنعين بتطبيق مبادرة خفض أسعار السلع التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء في أبريل الماضي.

209.jpg

السوق ينتظر إعلان الشركات تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع

وقال «زكريا» إن السوق ينتظر إعلان الشركات تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع المعلنة من قبل رئيس مجلس الوزراء، خاصة مع توفير الحكومة الدولار بالسعر الرسمي للمصنعين، الأمر الذي يتوقع معه زيادة الإنتاج وتخفيض الأسعار.

781.jpg

تخفيضات تصل لـ 25% على أسعار التكييفات لإحدى الشركات

وأشار رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية لـ «اقرا» إلى أنه تنفيذًا لمبادرة خفض الأسعار أعلنت إحدى الشركات الكورية المصنعة للأجهزة الكهربائية في مصر وهي (شركة LG - إل جي) عن تخفيض أسعار التكييفات، بتخفيضات تصل 15% على التكييف العادي و25% على التكييفات الإنفرتر.

491.jpg

تقسيط حتى 12 شهرًا على أسعار التكييفات بدون فوائد

وأضاف: أن الشركة قدمت أيضًا تسهيلات على تقسيط التكييفات تصل لـ 12 شهرًا بدون فوائد.

547.jpg

سوق الأجهزة الكهربائية يترقب إعلان الشركات خفض الأسعار

وأوضح «زكريا» أن سوق الأجهزة الكهربائية يترقب إعلان باقي الشركات المصنعة لأجهزة لخفض أسعار منتجاتهم من الثلاجات والغسالات والبوتاجازات وغيرها من الأجهزة، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واستجابة إلى مساعي وجهود الحكومة في توفير مستلزمات الإنتاج، إضافة إلى تحريك الركود الذي أصاب القطاع مع ارتفاع الأسعار.

ونقدم لكم من خلال موقع "اقرا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق