المتسوق والكلب.. قصة مثيرة في منزل ممثلة أمريكية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الخميس 2024/5/16 06:53 م بتوقيت أبوظبي

رفعت الممثلة أنجي هارمون دعوى قضائية ضد شركة "إنستاكارت" Instacart وأحد المتسوقين السابقين الذين قتلوا كلبها بالرصاص في مارس/آذار أثناء تسليم البقالة في منزلها في ولاية كارولينا الشمالية.

"إنستاكارت" هي شركة توصيل أمريكية مقرها في سان فرانسيسكو تدير خدمة توصيل واستلام البقالة في الولايات المتحدة وكندا ويمكن الوصول إليها عبر موقع ويب وتطبيق جوال.

تسعى الدعوى المرفوعة أواخر الأسبوع الماضي في مقاطعة مكلنبورغ إلى تحميل المتسوق و"إنستاكارت" المسؤولية عن اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير والإهمال الجسيم والاضطراب العاطفي وانتهاك الخصوصية، من بين ادعاءات أخرى.

وتتهم الدعوى Instacart بالانخراط في التوظيف والإشراف والاحتفاظ والتضليل والإهمال، وتطالب الدعوى بتعويضات مالية يتم تحديدها أثناء المحاكمة.


تقول شركة "إنستاكارت" إنه تم حظر المتسوق بشكل دائم من منصته منذ ذلك الحين، وفقا لأسوشيتد برس.

تشتهر هارمون بعملها في البرامج التلفزيونية بما في ذلك "Law & Order" و"Rizolli & Isles"، وقالت لشبكة ABC News إنه "من غير المعقول الاعتقاد بأن هناك شخصا ما في الممر الأمامي الخاص بك أطلق النار للتو".

وأضافت: "أعتقد أن Instacart غير مسؤولة عن كل هذا.. لم يكن من الضروري أن يحدث هذا”.


وفقًا للشكوى، طلبت هارمون توصيل بقالة Instacart من أحد متاجر شارلوت في 30 مارس/أذار وأظهر تطبيق Instacart متسوقة تدعى Merle مع صورة ملف شخصي لامرأة أكبر سنا، اعتقدت هارمون أنها كانت تتبادل معها رسائل نصية حول طلبها.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، ظهر "رجل شاب طويل القامة"، وليست المرأة لتوصيل البقالة، كما تقول الدعوى القضائية.

قالت هارمون إنها سمعت صوت طلق ناري وهرعت إلى الخارج، ووجدت أن كلبها، أوليفر، قد أصيب بالرصاص، ورأت عامل التوصيل يضع مسدسا في مقدمة بنطاله، وفقًا للدعوى.

وأخبر المتسوق الشرطة أنه أطلق النار على الكلب بعد أن هاجمه، حسبما قالت إدارة شرطة شارلوت مكلنبورغ لوسائل الإعلام، مضيفة أنها لم توجه اتهامات جنائية.


وفي منشور على إنستغرام الشهر الماضي حول اللقاء، كتبت هارمون أن المتسوق "لم يُصب بخدش أو عضة ولم يتمزق سرواله".

وتقول Instacart إنها أوقفت المتسوق على الفور بعد تلقي البلاغ عن إطلاق النار، ثم قامت بإزالته نهائيا فيما بعد. وتقول الشركة إنها تجري فحوصات خلفية شاملة للمتسوقين، وتمنعهم من حمل الأسلحة، ولديها إجراءات لمكافحة الاحتيال تشمل مطالبتهم بشكل دوري بالتقاط صورة لأنفسهم للتأكد من أن الشخص الذي يتسوق يطابق صورته الموجودة في الملف.

وقالت إنستاكارت في بيان: “لا تزال قلوبنا مع هارمون وعائلتها بعد هذا الحادث المزعج.. وعلى الرغم من أننا لا نستطيع التعليق على الدعاوى القضائية المعلقة، إلا أننا لا نتسامح مع العنف من أي نوع، وقد تم إلغاء تنشيط حساب المتسوق بشكل دائم من منصتنا".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg

جزيرة ام اند امز

US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق