زيزو يُلبي طلب الطفل الزملكاوي قبل إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان| صورة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:48 م

حرص أحمد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي  الزمالك، على تلبية طلب طفل لمقابلته قبل إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان.

وفي وقت سابق وجه الطفل الزملكاوي عبد الرحمن رسالة إلى زيزو جاء مضمونها: من عبدالرحمن، زيزو حبيبي أنا أسمي عبدالرحمن، أنا مشجع زملكاوي، معلش ينفع رقمك وبحبك أوي وأنا آسف على لإزعاجك وأنا عمري سنتين، أنا نفسي أبقى زيك، سلملي على شيكابالا وكل اللاعبين الزملكاوية، وإن شاء الله تكسبوا كأس الكونفدرالية، آسف لإزعاجك.

ونشر أحمد زيزو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام استوري بصورة تجمعه مع الطفل وعلق عليها قائلا: حبيبي نورت النادي. 

896.jpg
زيزو ينشر صورته برفقة الطفل صاحب رسالة الفوز بالكونفدرالية

 

من ناحية أخرى أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة  خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي.

جدير بالذكر أن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية، بينما من المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق