الفنون التشكيلية يفتتح معرضي التكلف وهويتنا إلى أين

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش مساء أمس الأربعاء كل من معرضي الفنانة فريدة إبراهيم والفنان كريم رأفت بعناوين “التكلف” و“هويتنا إلى أين”.

481.jpg
483.jpg
486.jpg
487.jpg

وتم إطلاق المعرضين مساء أمس الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري في مركز كرمة بن هانئ الثقافي بمتحف أحمد شوقي، ومن المقرر أن يستمرا حتى 25 من نفس الشهر.

وتفتح أبواب المعرض يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً عدا يومي الجمعة والاثنين طول فترة العرض.

-إعلانات-

473.jpg

تفاصيل معرض التكلف ورؤية الفنانة

472.jpg
479.jpg
480.jpg

 تسعى الفنانة فريدة في معرضها “التكلف” إلى تجسيد أعمالها الفنية للهروب من عراقيل التكليف، حيث ترى أن خير الفن هو ما يعبر عن النفس ببساطة ويسر، وذلك من خلال اللجوء إلى المنزل كمكان كتجرد من الإضافات غير الضرورية.

الفنان كريم رأفت

حصل الفنان كريم رأفت على بكالوريوس الـتربية الفنية من جامعة حلوان، وعمل كمدرس بقسم التصميم بالجامعة.

488.jpg

وشارك رأفت في العديد من المعارض الفردية والجماعية، مثل صالون الشباب بدار الأوبرا المصرية، ومهرجان ضي “ضي للشباب العربي” بجاليري ضي، صالون “أبيض وأسود” بمركز الجزيرة للفنون، وغيرها.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق