«768 شقة جديدة».. آخر أخبار الاسكان المتميز بالعبور الجديدة.. اعرف التفاصيل

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر أخبار الاسكان المتميز بالعبور الجديدة

الخميس 16 مايو 2024 | 07:14 مساءً

مشروعات الإسكان في العبور الجديدة

مشروعات الإسكان في العبور الجديدة

العقارية

تجري وزارة الإسكان اليوم الخميس 16 مايو 2024، القرعة العلنية اليدوية "المرحلة التكميلية" في استاد المقاولون العرب. هذه القرعة مخصصة للأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في المراحل السابقة ولم يقوموا بسحب مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية. 

آخر أخبار الاسكان المتميز بالعبور الجديدة

يشمل ذلك المتقدمين الذين قاموا بتقديم رغباتهم على الموقع الإلكتروني للوزارة خلال الفترة من 3 مارس 2024 إلى 21 مارس 2024. تركز القرعة على مشروعات سكنية محددة، حيث تُتاح فرصة جديدة للمتقدمين للحصول على وحدات سكنية. 

تتضمن القرعة العلنية التي تجريها الإسكان لـ768 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث – المرحلة الثانية تكميلي بالعبور الجديدة.

وكانت الإسكان أجرت أمس الأربعاء، القرعة العلنية لـ240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة تاسعة تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة، و 240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة عاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر، و 71 وحدة سكنية بمشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة.

وفتحت الإسكان من الساعة 10 صباحا اليوم الباب أمام الراغبين في حضور القرعة التواجد بمقر إجراء القرعة، ويستمر حتى الساعة 12 ظهراً، وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور.

ومن المقرر أن يتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهراً للبدء في إجراء القرعة، وسيتم السماح بحضور القرعة للمتقدمين فقط ” توقيع المتقدم شخصياً أو من ينوب عنه بتوكيل خاص “، كما سيتم إعلان نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وبمقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، وفرع البنك بالمدينة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق