بدون دوبلير.. 5 صور ترصد جرأة وشجاعة أحمد سعد في تصوير إعلان أورانج الجديد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 10:05 م

خاض الفنان أحمد سعد تجربة جديدة وجريئة، في حملة أورانج الإعلامية الجديدة، التي تحمل عنوان كارت الكبير مغطي على الكل، ليقدم سعد إعلانا مثيرا يعكس روح المغامرة والتحدي الذي تستهدف الشباب.

وواجه أحمد سعد العديد من التحديات والمخاطر أثناء عملية التصوير، حيث أدى جميع المشاهد الخطيرة والمذهلة بنفسه دون الاستعانة بدوبلير أو مؤثرات خاصة.

وتضمنت مشاهد أحمد سعد العديد من الحركات الخطرة والقفزات من أماكن مرتفعة، وسط بيئات طبيعية صعب الوصول إليها.

ويقف أحمد سعد في أحد المشاهد الرئيسية فوق واحد من أعلى الأسطح بالقاهرة، وعلى الرغم من كل هذه التحديات، أظهر أحمد سعد شجاعة كبيرة وإصرارًا على تقديم أفضل أداء ممكن.

900.jpeg
أحمد سعد من إعلان شركة أورنج 
901.jpeg
أحمد سعد من إعلان شركة أورنج 
899.jpeg
أحمد سعد من إعلان شركة أورنج 
902.jpeg
أحمد سعد من إعلان شركة أورنج 

وفي سياق آخر، أشاد المخرج والفريق الفني بروح المغامرة والتحدي التي أبداها أحمد سعد طوال فترة التصوير، والتي انعكست بشكل واضح في المشاهد النهائية للإعلان.

بينما حصد إعلان أحمد سعد أيضا إشادة من الجمهور، حيث جاءت التعليقات كالتالي:- سعد أنت مخوفتش؟، حلوة الكواليس أوي، أحمد سعد دائما مبدع، وغيرها من التعليقات

889.jpeg
تعليقات الجمهور من إعلان أحمد سعد 
890.jpeg
تعليقات الجمهور من إعلان أحمد سعد 

ونجح إعلان أحمد سعد بفضل هذا الأداء المتميز في الوصول لأعلى نسبة مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي، في أقل من 3 أيام من طرحه.

أعمال أحمد سعد

وعلى جانب آخر، حقق أحمد سعد مؤخرًا نجاحات كبيرة كان آخرها تقديمه الأغنية الدعائية لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد والتي حصد ما يقرب في 20 يوما عرض 40 مليون جنيه، ويتنافش مع شقو على المركز الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق