هل ينضم يحيى عطية الله إلى الأهلي؟.. مصدر يجيب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 07:54 م

ارتبط اسم يحيى عطية الله في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من أجل تعويض اللاعب التونسي علي معلول في الجبهة اليُسرى، خصوصًا مع إعجاب السويسري مارسيل كولر بقدرات اللاعب المغربي.

هل ينضم يحيى عطية الله إلى الأهلي؟

وعلم القاهرة 24 من مصادره المقربة من اللاعب يحيى عطية الله، أن اللاعب لا يمانع الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما وأن فريقه الروسي على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وحسبما علم القاهرة 24، فإن يحيى عطية الله ينوي الرحيل عن الفريق إذا تأكد هبوط سوتشي الروسي بشكل رسمي، وبالفعل حدثت اتصالات شفهية بين مسؤول في الأهلي واللاعب المغربي.

وكشفت المصادر المقربة من اللاعب، أنه وبالرغم من ذلك لم يصل لفريق سوتشي الروسي أي عرض رسمي من أي فريق مصري وخاصة الأهلي من أجل التفاوض على ضم اللاعب، وإذا وصل أي عرض فمن المتوقع أن يتم الموافقة عليه من جانب النادي الروسي إذا تأكد هبوطهم بشكل رسمي.

واختتم المصدر تصريحاته، أن فريق بيراميدز من الممكن أن يدخل في الصفقة لتعطيلها على الأهلي، لكن في النهاية رغبة اللاعب هي من ستحسم وجهته المقبلة التي بنسبة كبيرة ستكون الأهلي إذا وصل لفريقه عرض رسمي جيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق