غدا.. فصل التيار الكهربائي عن قرية في قنا لمدة 4 ساعات

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 01:14 ص

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، فصل التيار الكهربائي عن قرية القناوية، لمدة 4 ساعات، بسبب أعمال الصيانة.

فصل التيار الكهربائي عن قرية القناوية 

وقال أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، إنه نظرا لإجراء أعمال الصيانة بقطاع الكهرباء بقرى نجع حمادي، سيجري فصل التيار الكهربائي، صباح غد السبت من الساعة الرابعة صباحا وحتى الثامنة صباحا عن قرية القناوية بالكامل.

وواصل، رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، في بيان، أنه سيجري إعادة توصيل التيار الكهربائي، فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

فعاليات مشروع  التنمية الحضرية المتكاملة - حينا

وفي سياق آخر، شهد الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ختام فعاليات وتسليم الشهادات لـ 36 متدربا على تطبيق منهجية إعادة ترتيب الأراضي وعملية توقيع قطع الأراضي، لبناء قدرات مهندسو الإدارات الهندسية بالمحافظة.

وقال حازم عمر، إن هذا التدريب يأتى ضمن أنشطة مشروع التنمية الحضرية المتكاملة - حينا، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بالشراكة مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني وبدعم من وزارة الدولة للشؤون الاقتصادية السويسرية،  مضيفا أن التدريب تم على مدار 6 أيام بمكتبة مصر العامة، حرصا من المشروع على تقديم هذه البرامج التدريبية لضمان الاستدامة من خلال رفع كفاءة العاملين بالقطاع الحكومي على المستوى المحلي في محافظة قنا لضمان إمكانية تطبيق المشروع والاحتذاء به في مناطق ومحافظات أخرى لتساهم في تحقيق نقله حضرية متكاملة، وتطوير مناطق الامتداد العمراني في محافظة قنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق