لطيفة لـ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده: بحبك لآخر يوم في حياتي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:33 ص

هنأت الفنانة التونسية لطيفة، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده حيث أتم اليوم عامه الـ84، مؤكدة أن الزعيم ساندها منذ مجيئها إلى مصر لبدء مشوارها الفني.

ونشرت لطيفة، صورة جمعتها بالزعيم عادل إمام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: أقولك إيه ولا إيه ولا إيه، كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا ووعتنا ووعيت أجيال.

وتابعت: أنت رمز أنت مدرسة أنت زعيم الفن.. بحبك من أول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي.. بحبك وبحترمك.. أنت من أكتر الناس اللي وقفوا معايا من أول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وأنا سمعت كلامك.. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب.. بحبك.

حفل عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

ويحتفل أسرة وأصدقاء الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو، وسبق وأن علم القاهرة 24 من مصادر مقربة من عائلة عادل إمام، أن عائلة الزعيم ستقيم احتفالية كبيرة بمناسبة وصول الزعيم عادل إمام لسن 84 عامًا، وذلك في فيلا العائلة بمنطقة المنصورية بالجيزة.

وأكد المصدر، أن هناك شخصيات خليجية مرموقة طلبت حضور حفل عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، لمشاركة العائلة بهذه الاحتفالية، ووافقت العائلة، كما دعت الكثير من الأصدقاء والمقربين من الزعيم.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق