– طقس: تراوح درجات الحرارة مابين (الارتفاع والاعتدال) خلال بداية الأسبوع على مختلف مناطق البلاد.

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرابلس 17 مايو 2024 م (وال) ـــ توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته اليومية ، أن تقل حدة موجة الحر نسبياً اليوم الجمعة الــ 17 من مايو 2024 م ، على أغلب مناطق الشمال الغربي، وتبقى درجات الحرارة مابين (الارتفاع والاعتدال) خلال بداية الأسبوع على كافة مناطق البلاد.

   تتكاثر السحب من حين لآخر على بعض المناطق من رأس اجدير حتى سرت وسهل الجفارة والجبل الغربي ، قد تصحبها أمطار رعدية خاصة على المناطق الجبلية يوم السبت ، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (37–43)م على أغلب المناطق ، وتسجل انخفاضاً ملحوظاً على المناطق من إلى رأس اجدير إلى طرابلس، وتسجل تراجعاً طفيفاً اليوم الجمعة .

 وستكون حالة السماء على مناطق الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد ، صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار أحياناً على بعض المناطق ، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح على أغلب المناطق مابين (35-43)مْ.

  كما تتكاثر السحب من حين لآخر على بعض المناطق من الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة ، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال أحياناً ، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (38–42)مْ.

    وتظهر بعض السحب على مناطق الواحات والسرير وتازربو والكفرة ، والرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (35–40)مْ.

…(وال)…

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق