البنك الأهلي يفوز على المصري بخماسية في دوري “نايل”

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل فريق البنك الأهلي 5 أهداف مقابل هدفين في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وسجل عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي الهدف الأول للفريق في الدقيقة 43، ثم أضاف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

وسجل الشط الثاني الهدف الأول للمصري عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 60.

وسجل ياه أنور الهدف الثالث للبنك الأهلي في الدقيقة 63، وتمكن عاصم صالح من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، وسجل ياه أنور الهدف الخامس في الدقيقة 85.

وسجل المصري الهدف الثاني في الدقيقة 93 من ركلة جزاء نفذها ميدو جابر.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي برصيد 22 نقطة ليحتل المركز الـ14، بينما يحتل المصري علي الواصافة برصيد 37 نقطة المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري.

تشغيل المصري ينافس البنك الأهلي

وجاء تشكيل المصري أمام البنك الأهلي على النحو التالي: محمود جاد دفاعًا للمرمي، كريم العراقي، عمرو موسى، حسين السيد، عمرو سعداوي للخط الخلفي، محمود حمادة، إيزي إميكا. مركز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، سمير فكري، غيلاس جناوي كمركز هجوم خلف قائد الحرب صلاح محسن.

كما تضم ​​قائمة البدلاء عصام ثروت، محمد طارق، محمد دباش، حسن علي، يوسف الجوهري، أمادو با، عبد الرحيم دغموم، فخر الدين بن يوسف، الناشي أحمد شرف.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري بعد تجميد الرصيد إلى 37 نقطة، مكاسب الفريق البورسعيدي ثم الفوز في 22 مباراة، مرحلة المصري في 11 مواجهة وتعادل في 4 مباريات و وخسر 7 آخرين، وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا في المرة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق