أوستن يؤكد لنظيره الإسرائيلي ضرورة حماية المدنيين قبل أي عملية في رفح‎

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية، الخميس، أن الوزير لويد أوستن، أكد في اتصال هاتفي مع وزير الجيش الإسرائيلي يوآف جالانت، «الضرورة التي لا تقبل الجدال» لحماية المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية دون توقف قبل أي عملية عسكرية محتملة في رفح، بحسب رويترز.

المساعدات الإنسانية للمدنيين الفلسطينيين 

وأوضح بيان «البنتاجون» أن أوستين  تحدث مع جالانت حول الحاجة إلى زيادة المساعدات الإنسانية للمدنيين الفلسطينيين في غزة، بما في ذلك عبر معبري كرم أبو سالم ورفح.

-إعلانات-

وناقش أوستن التقدم الذي أحرزته الولايات المتحدة في فتح الممر البحري لزيادة المساعدات الإنسانية لغزة.

واستعرض الوزيران الجهود الأخيرة لضمان إطلاق سراح المحتجزين، وشدد أوستن على الضرورة التي لا جدال فيها لضمان حماية المدنيين إلى جانب التدفق المتواصل للمساعدات قبل أي عملية عسكرية إسرائيلية محتملة في رفح.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي من جديد التزام الولايات المتحدة الصارم بأمن إسرائيل وهزيمة حماس.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق