المعايير المؤهلة للحصول على رخصة لمحل صناعي مؤقتة بالجيزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترصد اقرا لقرائها المعايير المؤهلة من المستندات المطلوبة لتوفيق محل صناعي والحصول على رخصة مؤقتة والتي تتم من خلال التقدم بطلب للمركز التكنولوجي، التابع لمحل إقامة  راغب الخدمة في محافظة الجيزة.

 

في  السطور التالية نسرد المستندات المطلوبة لطلب توفيق وضع محل عام (رخصة مؤقتة).


-أصل الرخصة السابقة طبقًا لقانون 453.

-شهادة من مكتب الاعتماد (إن وجدت) تفيد باستيفاء الاشتراطات العامة والخاصة.

-صورة التوكيل رسمي في حالة الوكالة مع الاطلاع على الأصل.

-صورة من جواز السفر بعد الاطلاع على الأصل في حالة إذا كان طالب الترخيص أجنبي بالإضافة إلى تقديم صورة من الترخيص/الموافقة الصادرة له من وزارة العمل.

-إعلانات-

-نموذج طلب الخدمة المطبوع من المنظومة (ملئ النموذج) بتوقيع المواطن أو وكيله عليه.

 

المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة

وتضم محافظة الجيزة  21 مركزًا تكنولوجيًا، تتيح عشرات الخدمات الهامة، منها: (الترخيص بفتح محل تجاري أو صناعي، تجديد كافة رخص المحلات والإشغالات والإعلانات، استرداد مضبوطات إشغالات الطريق العام، استخراج صورة طبق الأصل من قرار ترميم).

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق