القومي للسينما ينظم فعاليات نادي سينما المرأة بالهناجر الإثنين المقبل

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام يوم الإثنين المقبل الموافق 20 مايو الجاري، فعاليات نادي سينما المرأة والذى ينظمه المركز القومي للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

عروض نادي سينما المرأة 

و يعرض خلال فعاليات النادى كل من فيلم الفنكوش اخراج البير انطوان، وفيلم بين محطتين اخراج هدي سمير، وفيلم الزائر اخراج بثينة الناصري، وفيلم ما يحدث في حياة نادين اخراج عمرو فكري، وفيلم الوداع الاخير اخراج ياسر سعيد.

-إعلانات-

171.jpeg
172.jpeg

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلًا من الناقدة السينمائية شاهندة محمد على والناقد السينمائي إسلام احمد علي لمناقشة الافلام مع الجمهور.

نادي سينما المرأة 

يذكر أن نادي سينما المرأة بالقاهرة ينظمة المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش الإثنين الثالث من كل شهر، وتحت إدارة الناقدة السينمائية شاهندة محمد على فنيا. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق