عاجل.. الأرصاد تحذر من طقس الـ 6 أيام المقبلة اعتبارًا من اليوم | ماذا سيحدث؟

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17 مايو 2024 | 10:26 صباحاً

العقارية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، متوقعة أن تشهد هذه الأيام عددًا من الظواهر الجوية المختلفة.

توقعات حالة الطقس في مصر

توقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الجمعة، ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وذلك كبداية لموجة حارة إلى شديدة الحرارة، تستمر لمدة لا تقل عن أسبوع.

طقس اليوم الجمعة

أوضحت أن طقس الجمعة قد تشهد اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليجي السويس والعقبة والبحر الأحمر، وارتفاع الموج يصل من '2.5 إلى 3.5 متر، مشيرة إلى أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

طقس الأيام المقبلة

توقعت الأرصاد، أن يشهد الطقس خلال الأيام المقبلة، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الجمعة 17 مايو 2024

أشارت إلى أن طقس اليوم الجمعة قد يشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس غدا السبت

لفتت إلى أن طقس غدا السبت 18 مايو 2024 وحتى الأحد 19 مايو 2024، قد تشهد نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية.

طقس الإثنين 20 مايو 2024

نوهت بأن الطقس اعتبارًا من يوم الإثنين 20 مايو وحتى الأربعاء 22 مايو 2024، قد يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق