مواجهة الأهلي والترجي في الذهاب تحدد بطل القارة بنسبة 80%

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد عبد الجليل، نجم الكرة المصرية الأسبق، إن المواجهة بين الأهلي والترجي التونسي لن تكون سهلة على الإطلاق بسبب التاريخ والجماهيرية الكبيرة لكلا الناديين، لافتا إلى أن المرد -الأحمر يسير في طريق ثابت في الفترة الأخيرة بعد عودة اللاعبين، وربما تكون هناك مفاجآت في طريقة اللعب والتشكيل من الجانب مارسيل كوهلر.

عبد الجليل: مباراة الأهلي والترجي في الجحا محددة بنسبة 80%.

وقال في تصريحاته عبر برنامج Box to Box الذي يذاع على قناة Etc TV: “مباراة الذهاب تحدد الخسارة بنسبة 80%، وعلى الأهلي عدم قبول الأهداف في مباراة الذهاب مع ضرورة تسجيل هدف”. هدف خاصة أن فريق الترجي يدافع بشكل جيد حيث أن المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو يركز كثيرا على الدوري التونسي لكن الأهلي صاحب خبرة في الحوية القارية وأتمنى مجيئه. للخروج بنتيجة جيدة.

وأضاف: “كولر تعلم الكثير من خسارة صنداونز، خاصة في الحاجة إلى تقديم دفاع جيد، ومن الأوقات التي كان يقدم فيها أداء جيدا في دوري أبطال أوروبا، وبدأ فريق الترجي في التركيز بقوة على تقديم الدعم”. الخط الخلفي ومحاولة سرقة الأهداف، ومن المتوقع أيضًا أن يلعب لين مفتوحًا في النهائي”. .

وتابع: “الترجي يمتلك لاعبين جيدين في الدفاع ويمكن الاعتماد عليهم وقادرين على الخروج بالكرة بطريقة صحية، ومدربهم لين يلعب دفاعيا أمام الأهلي، ورغم أن المباراة ليست ممتعة، إنه يعرف كيف يفوز، وهو ما حدث أمام صنداونز”.

وأضاف: “المباراة لن تكون ممتعة ولكن مثل (لعبة الشطرنج) الأهلي سيلعب بهدوء وتحفظ وسيناقش الفجوة للوصول إلى مرمى الفريق التونسي، وإمام عاشور سيلعب”. تكون مسافة كبيرة في الارتباط بين الوسط والهجوم، حيث أن تقدم هاني ومولو في الهجوم سيجبر أكرم ومروان على تغطية الجانبين، ونتوقع احتمال مشاركة رضا سليم بشكل أساسي على حساب حسين الشحات “.

فاتام: “قادر على الدفع برضا سليم وبيرسي تاو في خط الهجوم إلى جانب وسام أبو علي، رضا سليم لاعب جيد ولاعب خبرة في دوريات القرية، وكان هداف الدوري المغربي” الدوري الموسم الماضي، وهو يتمتع بثقة كبيرة من كوهلر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق