انقلاب سيارة نقل بمقطورة على صحراوي سوهاج.. والعناية الإلهية تنقذ قائدها من الموت

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:28 ص

أنقذت العناية الإلهية سائقًا من الموت المحقق، عقب انقلاب سيارة نقل بمقطورة، كان يقودها على الطريق الصحراوي الشرقي بسبب اختلال عجلة القيادة في يده بمركز أخميم بمحافظة سوهاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا جرّاء الحادث.

انقلاب سيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

 

وكانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل بمقطورة، دون حدوث إصابات، على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم.

بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة نقل بمقطورة تابعة لشركة خاصة قيادة مصطفى ج ا م، 45 عامًا، سائق، ومقيم بمحافظة أسيوط، بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القياده بيد قائدها، مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

لم ينتج عن الحادث أية إصابات، وبسؤال قائد السيارة، أفاد بمضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة. 

وفي وقت سابق من اليوم، أصيب سائق ونجلته بإصابات وجروح متفرقة، في حادث انقلاب تروسيكل، على الطريق بقسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة.

بالانتقال والفحص، تبين ورود إشارة من مستشفى سوهاج العام، بوصول كل من عبد السلام. ر.ع، 46 عامًا، سائق، مصابًا بجروح وسحجات باليد والقدم اليسرى، ونجلته منى، 9 أعوام، تلميذة، مصابة باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.

ودلت التحريات بأنه حال قيادته تروسيكل وبرفقته الثانية أمام مدخل مدينة سوهاج الجديدة، اختل مقود الدراجة في يده مما أدى إلى انحرافه وانقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابته ونجلته المذكورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق