جهود مكثفة لكشف غموض اختفاء موظف بالقليوبية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تكثف مباحث مركزشرطة القناطر الخيرية، بـ القليوبية من جهودها لكشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله منذ 17 يوما ولم يعد حتى الآن. 

 

أب يبلغ باختفاء نجله بالقناطر الخيرية 

 تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية  إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود بلاغا من "جميل م د  " باختفاء نجله " ناصر " 46 سنة موظف.

-إعلانات-

 

العثور على دراجة نارية لموظف مختفي القليوبية 

 وأفاد المبلغ في محضر الشرطة أن نجله خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعد وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائهم ولم يتم العثور عليه منذ أوئل الشهر الجارى، حتى تم العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية.

جهود مكثفة لكشف غموض اختفاء شخص بالقليوبية
 وناشد والده أجهزة الأمن بسرعة تكثيف البحث والعثور عليه لكى يعود إلى أسرته، حيث أنه متزوج ولدية 4 أبناء، موضحا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالقناطر الخيرية، بالشهامة وليست له أى عداوات مع أي شخص في القرية أو خارجها. 

مركز القناطر الخيرية ينشر أوصاف موظف مبلغ باختفائه 

 فيما تكثف مباحث مركز شرطة القناطرالخيرية  جهودها للعثور عليه وقامت بإعداد نشرة بصورته وأوصافه وتوزيعها على الأقسام والمراكز الشرطية وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يتم الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق